الخميس، 26 مايو 2011

هل تعتقد أني شخص معقد حقاً ؟؟




لحظات عاشت داخلي عصيبة ..
سنوناً أحببتُ أن اكون وحدي من يتحكم بي ..
أريدُ أن أصِل لشيء محدد ,,
أحاول لأُكون ذاتي مرة أخرى ..
لاأعلم هل أصبحت كما أريد ..
هل أنا كما أنا ؟؟ 

 أم شخصاً غيرته الأيام ..
حتى لو غيرتني .. 

هل عدت كما كنت سابقاً ..
هذا ماأريد أن أعتقده .. 

لكنه حقا مضحك . .
كيف لي بالعودة بعد ان تناثرث أجزائي في أماكن متعددة ..
هل حقا يعود الزجاج بعد التناثر!!
كم هذا معقد جدا ..

أنا اليوم  ..
أريد بأن لا أصد مشاعري نحوي ..
و أتعايش من مشاعر جديدة ..
لكن حقا شعورها مخيف ..
يتملكني في كل لحظة  ..
تبعدني عن ذاتي ..
تريد روحاً أخرى ..
هل أأذن لذاتي .. ؟؟
بأن أصنع روحاً جديدة ؟؟
تنساب فيها اضطرابات القلق ..  
آه .. كم هذا معقد حقا ..

أنا اليوم أحتاج للوقت ..
النعمة العظيمة التي أحببها بكل جوانحي ..


أريده ..  

حتى تشعر ذاتي بالإنتماء لي مرةً أخرى .. 
 
أريد ه..
حتى احاول جمع شتاث ثقةٍ  تهالكت بالوحدة  ..
واعود أدراج ذاتي بروحٍ جديدة ..

  متأقلما بالمشاعر المتضاربة .. 


أريده ..
  حتى أكون شخصا لا يخاف من قول الحقيقة .. 





أريده .. 

لأني لا أستطيع أن أبتسم وأنزف في آن معا 
أريده .. فأنــا
" من أذنت بروحٍ جديدةً في داخلها بالنمو "
فكم هذا معقد .. 



عندما قالوا : هل تشعرين بشيءٍ داخلك ؟ أم لا ..  ؟
هذا حقا تساؤل مخيف ..
يحتاج للوقت .. 

فهل أنا على صواب ..
أم أنا شخص معقد حقا ؟؟


شيء .؟!!!؟؟
انتظار .. تفكير .. شعور .. نبض ..
مشاعر قد انتابتني في لحظات مختلفة ..
لكن هل حقا هذه المشاعر تعيش وتنمو داخلي ؟؟
أم هي ارتعاشةُ ذاتٍ  ..
تناضل ..
كم هذا معقد جدا .. 


انتظر .. إن كنت تريد الإنتظار ..
وإن لم تُحبذ هذا  ..
فلاأعتقد أن ذاتي تريد شخصا ..
يحاول تسريع عجلة الزمن ..
فأنا مشاعر مختلفة ..


لا أعلم ..
هل تعتقد أني شخص معقد حقاً ؟؟ 
إحسبني كما تشاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق